• head_banner_01

منظم مانع ضباب التعبئة المحبوك شبكة سلكية معدنية وسادات مزيلة للرطوبة

صُنعت وسادة Demister / Mist Eliminator من وسائط شبكية محبوكة متعددة الطبقات وتوفر "حصيرة" كثيفة يتم من خلالها احتجاز تدفقات غاز العملية واحتباس السوائل من خلال الاصطدام / الاندماج ومنعها من المرور في اتجاه مجرى النهر ، وتحقيق فصل السائل / الغاز.يتم نسج الوسادات بكثافات مختلفة وبمواصفات أسلاك مختلفة عبر مجموعة من الوسائط المتاحة بسهولة ويمكن تحويلها إلى أشكال دائرية وأشكال مستطيلة وأشكال حلقات وأشكال مختلفة مخصصة.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تفاصيل

يكتب كثافة
(كجم / م 3)
سطح
منطقة
فارغ تدفق الهواء ضغط
يسقط
SP

168

529.6

0.9788

0.5-0.8
تصلب متعدد

<250 باسكال

DP

168

625.5

0.9765

HP

128

403.5

0.9839

HR

134

291.6

0.9832

سلك معدني 201、304、316、2205 TA2 إلخ
سلك غير معدني PP ، PTFE ، PVDF إلخ
معدن + سلك غير معدني SUS 304 + PP ، SUS 304 + الألياف الزجاجية إلخ
سلك معدني مطلي
بالبلاستيك
SUS 304 + PP ، SUS 304 + PTFE إلخ

مزيل الرطوبة من الفولاذ المقاوم للصدأ

كما نعلم جميعًا ، يتمتع الفولاذ المقاوم للصدأ بأداء ممتاز في مقاومة التآكل والصدأ.لا تتمتع وسادة إزالة الشوائب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ باستقرار كيميائي ممتاز فحسب ، بل تتميز أيضًا بكفاءة فصل عالية وأداء مقاوم لدرجة الحرارة.وسادة إزالة الرطوبة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي النوع الأكثر استخدامًا بين جميع الوسادات المعدنية المزالة.
يتم إنتاج SUS 304 وفقًا لمعايير ASTM القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ.تحتوي بشكل أساسي على 19٪ كروم و 9٪ نيكل وأنواع أخرى من الفولاذ المقاوم للصدأ.وسادة 304 demister هي النوع الأكثر استخدامًا في تطبيقات مقاومة الحرارة.

تستخدم وسادة إزالة الشوائب من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 على نطاق واسع في المعدات والأجزاء المدمجة جيدًا بسبب مقاومة التآكل الممتازة وقابلية التشكيل.بالإضافة إلى ذلك ، الفولاذ المقاوم للصدأ غير سام ، لذلك يمكن استخدامه في معدات إنتاج المواد الغذائية لتصفية الغاز والسائل والفصل.

يمكن تصنيع وسادة إزالة الرطوبة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى أنواع مختلفة لتناسب المعدات والأجهزة المختلفة.يمكن تصنيع وسادة إزالة الشوائب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في أشكال دائرية ، وأشكال مستطيلة ، وأشكال حلقات وأشكال مختلفة مخصصة.
يمكن أيضًا تصنيع وسادة إزالة الشوائب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في أنواع الأدراج وأنواع تشبه الموجة.أنواع الأدراج لسهولة النقل والتركيب ، والأنواع الشبيهة بالموجات لمساحة اتصال أكبر وكفاءة ترشيح أعلى.

إلغاء تسجيل شاشة PTFE

demister شاشة PTFE عبارة عن إطار PTFE كامل وشبكة سلكية.إنه أيضًا أحد أفضل المنتجات المضادة للتآكل في العالم.يمكن استخدامه لفترة طويلة في أي نوع من الوسط الكيميائي. PTFE شبكة سلكية مزيل للتآكل ، وهو مقاوم لتآكل حمض الهيدروفلوريك ، وحمض الفوسفوريك ، وحمض الكبريتيك ، وحمض النيتريك ، وحمض الهيدروكلوريك ، والأحماض العضوية المختلفة ، والمذيبات العضوية ، والمؤكسدات القوية وغيرها من الوسائط الكيميائية القوية المسببة للتآكل.حتى أقوى أكوا ريجيا (خليط من حامض الكبريتيك المركز وحمض النيتريك المركز) فهو أيضًا عاجز.يمكن استخدام مزيل الرطوبة الشبكي PTFE بشكل طبيعي في درجات حرارة تتراوح بين -150 ~ 250 درجة مئوية ، وهو أمر غير ممكن مع منتجات إزالة الرطوبة الشبكية البلاستيكية الأخرى.

ملامح من الفولاذ المقاوم للصدأ وسادة demister

● مقاومة عالية للتآكل والصدأ.
● مقاومة الأحماض والقلويات والمالحة.
● قوة ميكانيكية عالية.
● كفاءة ترشيح عالية.
● عمر خدمة دائم وطويل.
● أنواع مختلفة للاختيار.
● ملائمة للتركيب والنقل.

تطبيقات الوسادة الفولاذية المقاومة للرطوبة

● مادة كيميائية.
● صيدلية.
● البترول.
● منجم الفحم.
● صناعة الورق.
● صناعة المواد الغذائية.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    منتجات ذات صله

    • شبكة معدنية مموج التعبئة

      شبكة معدنية مموج التعبئة

      النوع ارتفاع الموجة (مم) مساحة السطح (㎡ / م 3) رقم الورقة النظرية (I / م) معدل الفراغ (٪) انخفاض الضغط (Mpa / م) عامل F (M / s (كجم / م 3) 0.5) SW-1 4.5 650 6-8 92 2-3.5 × 10-4 1.4-2.2 SW-2 6.5 450 4.5 96 1.6-1.8 × 10-4 2-2.4 تعتبر تعبئة الأبراج المموجة من بين أكثر الخيارات المتاحة اقتصاديًا.إنها توفر أدنى انخفاض للضغط عبر طبقة التعبئة وخصائص ممتازة لنشر السائل عبر سطح التعبئة.عندما يتدفق السائل والغاز من خلال التعبئة المموجة ، فإن شكل الفتحات في ...

    • التعبئة الشاش الأسلاك المعدنية

      التعبئة الشاش الأسلاك المعدنية

      النوع ارتفاع الموجة (مم) مساحة السطح (م 2 / م 3) الكثافة (كجم / م 3) الزاوية المائلة انخفاض الضغط (باسكال / ساعة) HETP (مم) رقم الورقة النظرية.م -1 ف عامل (م / ث (كجم / م 3) 0.5) ارتفاع المقطع (م) 250 (AX) 12250125 30 ° 10-40 100 2.5-3 2.5-3.5 5500 (BX) 6.3500 95 30 ° 40200 4-5 2.0-2.4 3-4 700 (CY) 4.3 700130 45 ° 67 400-333 8-10 1.5-2.0 5 تغليف شاش السلك المعدني هو نوع من التعبئة الهيكلية الشائعة حديثًا.يستخدم على نطاق واسع وأكثر شيوعًا منذ تطويره.تغليف شاش السلك ...

    • متعدد الطبقات شبكة مرشح defogging / وسادة demister

      متعدد الطبقات شبكة مرشح defogging / وسادة demister

      كفاءة إزالة المعلمة perfomance: 90٪ تدفق الهواء: 3.5-5.5m / s انخفاض الضغط < 100pa المواصفات.ليتم تخصيصها حسب طلبك.ميزة الترشيح العالي ، والتي يمكنها تصفية رذاذ الماء والغبار والمسحوق ؛انخفاض ضغط منخفض ، كفاءة عالية ، محظور ليس بسهولة ، قابل للغسل ودائم ؛تنقية عالية في الظروف التي يحتوي فيها الضباب على الغبار.يضمن مزيل الضباب متعدد الطبقات انخفاض الضغط المنخفض وكفاءة عالية حيث يتم وضع جميع الخيوط الأحادية بشكل عمودي على تدفق الغاز من أجل ...

    • المدرفلة المعدنية المسام لوحة التعبئة المموج

      المدرفلة المعدنية المسام لوحة التعبئة المموج

      يتم توزيع التعبئة الهيكلية بشكل موحد في البرج بشكل هندسي.تعمل التعبئة على تقييد تدفق الغاز والسائل ، وتحسين تدفق القناة وتدفق الجدار ، وتقليل انخفاض الضغط.في الوقت نفسه ، يوفر أيضًا مساحة سطح أكبر ويحقق أداءً أفضل للكتلة ونقل الحرارة.لا تتميز العبوة المموجة ذات المسام المدلفنة فقط بمسامية عالية ، ومساحة سطح محددة كبيرة ، ولكنها تتميز أيضًا بمزايا قوة الضغط العالية ، ومقاومة الصدمات الحرارية الجيدة ، والتشغيل العالي ...

    • المموج لوحة معدنية مثقبة التعبئة

      المموج لوحة معدنية مثقبة التعبئة

      المواد الرئيسية هي الفولاذ المقاوم للصدأ 304،316،205 ، TA1 وما إلى ذلك ، قطر التعبئة من Φ150mm إلى 12000mm ، كل وحدة يبلغ ارتفاعها 50-200 مم ، وسيتم تصنيع التعبئة في شكل وسادات إذا كان قطرها يزيد عن 1.5 متر.النوع ارتفاع الموجة (مم) زاوية الميل مساحة الورقة النظرية (م -1) مساحة السطح (م 2 / م 3) معدل الفراغ (٪) انخفاض الضغط (م 3 / م) الكثافة (كجم / م 3) عامل F (م / ث (كجم / م 3) 0.5) حمل سائل (م 3 / م 2 ساعة) 125Y 24 45 ° 1-1.2 125 98.5 2 * 10 (-4) 85-100 3 0.2-100 250Y 12 45 ° 2-2.5 250 97 3 * 10 (- 4) 170-200 2.6 0.2-100 350Y 8 ...

• head_banner_01

structured packing mist eliminator knitted metal wire mesh demister pads

The Demister Pad / Mist Eliminator is constructed from multi layer knitted mesh media and provides a dense 'mat' through which process gas flows and liquid entrainment is trapped through impingement/coalescence and prevented from passing downstream, achieving liquid/gas separation. The pads are woven in different densities and with different wire specifications throughout a range of readily available medias and can be made into round shapes, rectangular shapes, ring shapes and various customized shapes.


Product Detail

Product Tags

Details

Type Density
(kg/m3)
Surface
area
Void Air flow Pressure
drop
SP

168

529.6

0.9788

0.5-0.8
m/s

<250pa

DP

168

625.5

0.9765

HP

128

403.5

0.9839

HR

134

291.6

0.9832

Metal wire 201、304、316、2205、TA2 etc
Non-metallic wire PP、PTFE、PVDF etc
Metal + Non-metallic wire SUS 304+PP,SUS 304+Fiberglass etc
Metal wire coated
with plastic
SUS 304+PP, SUS 304+PTFE etc

Stainless steel demister

As we all know, stainless steel has excellent corrosion and rust resistance performance. The stainless steel demister pad not only has excellent chemical stability, it also has high separating efficiency and temperature resistance performance. Stainless steel demister pad is the most widely used type among all the metal demister pad.
SUS 304 is produced in accordance with the ASTM standard stainless steel grade. It is mainly containing 19% chromium, 9% nickel and other stainless steel. The 304 demister pad is the most widely used type in heat resistant applications.

Stainless steel 304 demister pad is widely used in the well-integrated equipment and parts because of the excellent corrosion resistance and formability. Additional, the stainless steel is non-toxic, so it can be used in the food production equipment for gas and liquid filtering and separating.

Stainless steel demister pad can be made into different types to suit different equipment and devices. Stainless steel demister pad can be made into round shapes, rectangular shapes, ring shapes and various customized shapes. 
Stainless steel demister pad can also be made into drawer types and wavelike types. Drawer types for easy transporting and installing, wavelike types for larger contact area and higher filtering efficiency.

PTFE screen demister

PTFE screen demister is a full PTFE frame and wire mesh. It is also one of the best anti-corrosion products in the world. It can be used for a long time in any kind of chemical medium.PTFE wire mesh demister It is resistant to the corrosion of hydroflfluoric acid, phosphoric acid, sulfuric acid, nitric acid, hydrochloric acid and various organic acids, organic solvents, strong oxidants and other strong corrosive chemical media. Even the most powerful aqua regia (mixture of concentrated sulfuric acid and concentrated nitric acid) It is also helpless. The PTFE mesh demister can be used normally at temperatures between -150~250 °C, which is not possible with other plastic mesh demister products.

Features of stainless steel demister pad

● High corrosion and rust resistance.
● Acid, alkali and salty resistance.
● High mechanical strength.
● High filtering efficiency.
● Durable and long service life.
● Various types for choice.
● Convenient for installing and transporting.

Applications of stainless steel demister pad

● Chemical.
● Pharmacy.
● Petroleum.
● Coal mine.
● Papermaking.
● Food industry.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Related products

    • Metal rolled pore plate corrugated packing

      Metal rolled pore plate corrugated packing

      Structured packing is uniformly distributed in the tower in a geometric shape. The packing restricts gas-liquid flow,improves channel flow and wall flow, and reduces pressure drop. At the same time, it also provides a larger surface area and achieves better mass and heat transfer performance. The rolled pore plate corrugated packing is not only has high porosity, large specific surface area, but also has the advantages of high compressive strength, good thermal shock resistance, and high oper...

    • metal mesh corrugated packing

      metal mesh corrugated packing

      Type Wave height (mm) Surface area (㎡/m3) Theory sheet no.(I/m) Void rate(%) Pressure drop(Mpa/m) F factor(M/s(kg/m3)0.5) SW-1 4.5 650 6-8 92 2-3.5×10-4 1.4-2.2 SW-2 6.5 450 4.5 96 1.6-1.8×10-4 2-2.4 Corrugated tower packing is among the most economical options available. It delivers minimal pressure drop across the packing bed and excellent liquid spreading characteristics across the packing surface. As liquid and gas flow through corrugated packing, the shape of the openings in t...

    • Metal wire gauze packing

      Metal wire gauze packing

      Type Wave height (mm) Surface area (m2/m3) Density (kg/m3) Inclined angle Pressure drop     (pa/h) HETP(mm) Theory sheet no. m-1 F Factor    (m/s(kg/m3)0.5)  Section height(m) 250(AX) 12 250 125 30° 10-40 100 2.5-3 2.5-3.5 5 500(BX) 6.3 500 95 30° 40 200 4-5 2.0-2.4 3-4 700(CY) 4.3 700 130 45° 67 400-333 8-10 1.5-2.0 5 Metal wire gauze packing is a type of newly popular structured packing. It is widely used and more and more popular since it is developed. The wire gauze packing ...

    • Metal perforated plate corrugated packing

      Metal perforated plate corrugated packing

      The main material is stainless steel 304,316,205,TA1 etc.The packing diameter from Φ150mm to 12000mm.Each unit has a height of 50-200mm,the packing will be made into pads form if diameter over 1.5m. Type Wave height(mm) Inclined angle Theory sheet area(m-1) Surface area(m2/m3) Void rate(%) Pressure drop(mpa/m) Density(kg/m3) F factor(m/s(kg/m3)0.5) Liquid load(m3/m2.hr) 125Y 24 45° 1-1.2 125 98.5 2*10(-4) 85-100 3 0.2-100 250Y 12 45° 2-2.5 250 97 3*10(-4) 170-200 2.6 0.2-100 350Y 8...

    • multi-layer defogging filter mesh/demister pad

      multi-layer defogging filter mesh/demister pad

      perfomance parameter Removal efficiency:90% Air flow:3.5-5.5m/s Pressure drop<100pa Spec. to be customized as your request. Feature High filtration, which can filter water mist, dust and powder; Low pressure drop, high efficiency, blocked not easily, Washable and permanent; High filtration in conditions when the mist contains dust. The multi-layer mist eliminator guarantees a low pressure drop and a high efficiency since all monofilaments are positioned perpendicular to the gas flow t...